كيفية استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي

يعطي واتس اب لمستخدميه إشعارات تخبرهم بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من رسائلهم حتى يتمكنوا من استعادتها بسهولة من النسخة الاحتياطية في حالة حدوث خطأ ما. للأسف، هناك العديد من المستخدمين الذين يتجاهلون هذا الإشعار. وإذا قاموا بطريقة ما بحذف بعض رسائل واتساب المهمة الخاصة بهم، فسيصبح من الصعب عليهم استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة دون أي نسخ احتياطي. لذا، إذا كنت تمر بنفس الموقف، فمن المحتمل أنك تعرف كم هو مزعج. في مثل هذه الحالات، ستبحث عن أفضل طرق محتملة استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي.

لحسن الحظ، هناك الآن العديد من أدوات استعادة البيانات المتاحة على الإنترنت، ويمكنك استخدامها لاستعادة رسائل واتس اب المحذوفة. هل تتساءل أيهما أكثر موثوقية في الاستخدام، ويعطيك النتائج المرجوة؟ في هذا الدليل، ستتعرف على طريقة فعالة ستمكنك من استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي.

كيفية استرداد رسائل الواتس اب المحذوفة على iPhone بدون نسخ احتياطي

يمكنك استخدام برنامج UltFone iPhone Data Recovery ل استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي  من iPhone. في الواقع، إنه قوي بما يكفي لاستعادة كل ما فقدته على جهاز iPhone الخاص بك ببضع نقرات على زر. لا شك أن هناك الكثير من أدوات استعادة البيانات المتاحة، ولكن برنامج استرداد البيانات هذا هو الوحيد الذي يمكنه مساعدتك في استعادة رسائل واتساب التي تريدها في بضع دقائق. الآن، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان الواتس اب قد تعطل iPhone بعد التحديث وفقد بيانات مهمة، وليس لديك أي نسخة احتياطية. البرنامج هنا لمساعدتك على استعادة البيانات المفقودة دون أي نسخ احتياطي. فيما يلي ميزاته الرئيسية:

  1. بمساعدة الأداة، يمكنك استرداد مجموعة كبيرة من أنواع الملفات ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والمستندات ومرفقات WhatsApp وغير ذلك الكثير.
  2. يمكّنك من معاينة الملفات قبل الاسترداد، ويمكنك أيضًا استرداد الملفات المفقودة بشكل انتقائي.
  3. يدعم البرنامج جميع طرازات iPhone ، والتي تشمل iPhone 12 و 12 Pro و XR و iPhone XS / XS Max و iPhone X. وهو متوافق تمامًا مع iOS 14،13 أو 12.4 / 12.3 أو أقدم.
  4. إنه حل كامل لاستعادة البيانات يمكن أن يساعدك على استعادة الملفات المفقودة تحت أي سيناريوهات ، مثل هجوم الفيروسات ، والحذف العرضي ، والجهاز المعطل ، وما إلى ذلك.
  5. بصرف النظر عن استعادة الملفات المفقودة إلى جهاز iOS مباشرة ، يمكنه أيضًا استرداد الملفات من نسخة iCloud الاحتياطية و iTunes الاحتياطية.
UltFone iOS Data Recovery

استرداد رسائل واتساب التي مضى عليها عام

لمعرفة كيفية استرداد رسائل واتساب التي مضى عليها عام واحد بدون نسخ احتياطي ، قم بتنزيل UltFone iOS Data Recovery من موقعه الرسمي إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac الخاص بك واتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر وحدد “Recover Data from iOS Device” على الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج.

الخطوة 2

بعد أن يكتشف البرنامج جهازك المتصل ، تحقق من أنواع الملفات التي تريد استردادها ، ثم انقر فوق الزر “بدء المسح” لمسح الجهاز بحثًا عن الملفات المفقودة.

الخطوة 3

بمجرد قيام البرنامج بفحص جهازك ، سيعرض نتائج الفحص على واجهته. يمكنك العثور على ومعاينة محادثات ومرفقات WhatsApp الخاصة بك. حدد البيانات المفقودة التي تريد استعادتها وانقر فوق الزر “استرداد إلى جهاز الكمبيوتر” لبدء استعادة رسائل WhatsApp المفقودة من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر.

 كيفية استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي على Android

UltFone iPhone Data Recovery

ماذا لو كنت تستخدم هاتف Android وحذفت بيانات واتس اب بدون نسخة احتياطية؟ يمكنك الذهاب إلى برنامج UltFone Android Data Recovery. إنه البرنامج الأكثر موثوقية الذي يمكنك استخدامه لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة على Android بدون نسخ احتياطي. يتيح لك البرنامج معاينة الملفات المفقودة قبل استعادتها بحيث يمكنك فقط استعادة البيانات المطلوبة. لن يقوم فقط باسترداد رسائل واتساب المحذوفة على Android.

ولكن أيضًا بيانات الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو ومكالمات الواتس اب والملصقات وكل ما قمت بالدردشة مع جهات اتصال واتس اب الخاصة بك. يوفر الدعم لمجموعة واسعة من العلامات التجارية والإصدارات التي تعمل بنظام Android مثل Samsung و Huawei و LG و Google و OnePlus وما إلى ذلك. يسمح لك البرنامج باستعادة بيانات Android من العديد من السيناريوهات، والتي تشمل الحذف العرضي وكلمة المرور المنسية والشاشة المكسورة وإعادة ضبط المصنع، و أكثر من ذلك بكثير.

خطوات استرداد رسائل الواتس اب القديمة

لمعرفة كيفية استرداد رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي على Android، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1

للبدء ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحدد ميزة “استعادة بيانات WhatsApp” على الواجهة الرئيسية. يمكنك استعادة رسائل واتس اب المحذوفة على Samsung دون استئصال جهازك.

الخطوة 2

قم بتوصيل هاتف Android الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

الخطوة 3

للوصول إلى البيانات في هاتف Android الخاص بك ، يرجى تشغيل كابل USB في هاتفك.

الخطوة 4

بمجرد أن يكتشف البرنامج هاتفك ، يمكنك النقر فوق “ابدأ” لرؤية رسائل واتساب المحذوفة على Android. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك تسجيل الدخول إلى واتس اب على جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 5

سيبدأ البرنامج في فحص جهاز Android الخاص بك للعثور على بيانات الواتس اب المحذوفة. ويوصى بعمل نسخة احتياطية جديدة من تطبيق واتس اب الخاص بك وفقًا لمطالبات الواجهة.

الخطوة 6

عند اكتمال الفحص ، ستتمكن من معاينة رسائل ومرفقات واتساب. انقر فوق الدردشة التي فقدتها وانقر فوق الزر استرداد لاستعادة بيانات تطبيق واتساب المحذوفة إلى الكمبيوتر.

كيفية عمل نسخة احتياطية من واتس اب

لا شك أنه يمكنك بسهولة استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي باستخدام البرنامج. ومع ذلك، لا يزال من المستحسن أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من واتس اب إذا كنت لا تريد أن تفقد محادثاتك ورسائلك المهمة بشكل دائم. لذلك ، سنذكر هنا بعض النصائح حول كيفية عمل نسخة احتياطية من تطبيق واتساب:

  • يمكنك نسخ بيانات واتس اب احتياطيًا في iPhone عبر iCloud. انتقل إلى إعدادات iPhone الخاصة بك> iCloud > تمكين iCloud Drive.
  • يوفر تطبيق واتساب أيضًا ميزات لعمل نسخة احتياطية من سجل الدردشة الخاص به. لذلك ، يمكنك الاستفادة من هذه الميزة. انتقل إلى إعدادات WhatsApp > الدردشات > النسخ الاحتياطي للدردشة> النسخ الاحتياطي الآن.
  • يمكنك أيضًا إرسال دردشة مهمة بالبريد الإلكتروني إلى نفسك.
  • تأكد أيضًا من أن لديك اتصال إنترنت ثابتًا لعمل نسخة احتياطية من الرسائل دون أي مشكلة.
  • احذف الدردشات غير الضرورية قبل إجراء النسخ الاحتياطي.

هنا، قمنا بتغطية الطرق النهائية حول كيفية استرداد رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي على iPhone و Android. الآن، أنت تعرف كيف يمكنك بسهولة استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة على iPhone و Android. جرب كلاً من برنامج استرداد UltFone Android WhatsApp وبرنامج استرداد UltFone iPhone WhatsApp الذي قمنا بتغطيته في هذا المقال السريع، واستعد كل ما فقدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *