تحويل اليوتيوب الى MP3 بجودة عالية للكمبيوتر والهاتف

هل تستخدم يوتيوب للموسيقى؟ إذا كنت ترغب في حفظ مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك كملفات صوتية، فبإمكان بعض مواقع الويب والبرامج تجريد المقطوعات الموسيقية و تحويل اليوتيوب الى MP3 ، والتي يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. خلال هذا المقال، سنركز بشكل رئيسي على مهمة تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب كملفات صوتية.

تحويل اليوتيوب الى MP3

إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق الممكنة في تحويل اليوتيوب الى mp3 بشكل آمن تمامًا وفعال، دعنا نتحقق من كيفية تحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى ملفات صوتية.

MP3FY

MP3FY

MP3fy هو موقع ويب يتيح لك نسخ ولصق عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تحويله. ما عليك سوى إضافة الرابط والنقر فوق الزر “تحويل”. انقر فوق “تأكيد” للتحقق من اسم الفيديو ثم انقر فوق تنزيل MP3. احفظ ملف MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك تشغيله في مشغل الموسيقى المفضل لديك.

يمكن لـ MP3FY أيضًا تحويل مقطع فيديو إلى MP3 مباشرةً من يوتيوب. أضف الحروف fy بين YouTube و .com في عنوان URL لمقطع فيديو يوتيوب الذي تريد تحويله. ينقلك هذا إلى موقع MP3FY على الويب، حيث تتبع نفس الخطوات لتحويل وتنزيل ملف MP3.

Motionbox’s YouTube to MP3

motionbox

أداة Motionbox’s YouTube To MP3 هي موقع تحويل اليوتيوب الى mp3 موثوق به وخالي من المتاعب. انسخ والصق عنوان URL لفيديو يوتيوب في الحقل المناسب. بعد التحويل، يمكنك معاينة الصوت قبل تنزيله. لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق الزر Download MP3 ثم انقر فوق Trim and Download MP3.

4K YouTube to MP3

4kdownload

إليك برنامج تحويل تقوم بتنزيله وتثبيته وتشغيله على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. الإصدار الأساسي من 4K YouTube to MP3 مجاني. إذا كنت ترغب في قطع الإعلانات وتنزيل قوائم التشغيل والقنوات على YouTube وتلقي التحديثات المستقبلية للبرنامج ، فإن الإصدار المتميز يكلف 15 دولارًا لثلاثة تراخيص شخصية.

باستخدام 4K Video Downloader، يمكنك تحويل وتنزيل محتوى YouTube كملفات فيديو أو صوت. بالنسبة لملفات الصوت، اختر من بين تنسيقات MP3 و M4A و OGG ، واختر الجودة الأصلية أو الجودة العالية أو الجودة المتوسطة أو الجودة المنخفضة. يمكنك اختيار الخيارات الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بتحويل وتنزيل مقطع فيديو أو تعيين الخيارات الافتراضية الخاصة بك عن طريق النقر فوق رمز الوضع الذكي.

انسخ عنوان URL على اليوتيوب ثم الصقه مباشرةً في البرنامج بالنقر فوق الزر “لصق الارتباط”. إذا اخترت عدم استخدام الوضع الذكي، فاختر تنسيق الصوت وجودته بالإضافة إلى موقع التنزيل. انقر فوق الزر “استخراج”. لتشغيل الصوت الناتج، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف في 4K Video Downloader أو في المجلد الذي حفظته فيه.

MediaHuman’s YouTube to MP3 Converter

يقدم MediaHuman برنامج محادثة مجاني يسمى YouTube to MP3 Converter لتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من سهولة استخدامه، يوفر البرنامج مجموعة من الخيارات المتقدمة. للبدء، ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بـ YouTube ولصقه أو النقر عليه واسحبه إلى البرنامج، ثم انقر فوق الزر “بدء التنزيل”. يمكنك حتى تحويل وتنزيل مقاطع فيديو متعددة في لقطة واحدة.

يتم تحويل الفيديو وتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع رسم بياني شريطي مفيد يوضح التقدم. للعثور على الملف، انقر فوق الزر تحديد موقع الملف الذي تم تنزيله في المحول لفتح File Explorer أو Finder وتشغيل الصوت. هناك أيضًا خيار يضيف الملف الصوتي تلقائيًا إلى مكتبة iTunes الخاصة بك.

للمغامرة بما يتجاوز الميزات الأساسية، انقر فوق رمز الخيارات العامة في شريط الأدوات السفلي، ثم حدد التفضيلات. هنا، يمكنك اختيار أتمتة لصق الرابط وتنزيله، والتحكم في التنزيلات، وتعديل النطاق الترددي للشبكة، واللعب باستخدام إعدادات iTunes، وتغيير تنسيق الصوت ومجلد التنزيل.

على الرغم من حصولك على كل هذه الميزات مجانًا، فإن الترقية إلى وضع Turbo Boost الذي تبلغ قيمته 9.99 دولارًا سنويًا يسرع بشكل كبير التحويل والتنزيل.

موسيقى اليوتيوب

إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى الأغاني على يوتيوب ولا تحتاج إلى ملف MP3، يتيح لك YouTube Music الاستماع إلى أغانيك المفضلة. باستخدام YouTube Music لنظامي التشغيل iOS / iPadOS و Android، يمكنك تصفح الموسيقى والبحث عنها لفنانين وألبومات وأنواع مختلفة على يوتيوب. لا يمكن تنزيل الأغاني لاستخدامها خارج التطبيق ، ولكن الاشتراك المدفوع في YouTube Premium سيتيح لك إضافة الاستماع بلا إنترنت

حدد الفنانين المفضلين لديك، وسوف يقوم التطبيق بتدوير قائمة تشغيل للقنوات الموصى بها؛ يتم تقديم مقاطع الفيديو الشائعة من خلال قائمة فيديو ساخنة. يتتبع التطبيق الموسيقى والقنوات التي تصل إليها حتى تتمكن من العودة إليها بسهولة. ويمكنك إنشاء مكتبتك الخاصة للموسيقى المفضلة.

الإصدار الأساسي من YouTube Music مجاني، لكن YouTube Music Premium هو خيار مدفوع يزيل الإعلانات ، ويمكنه تشغيل الموسيقى في الخلفية أثناء استخدام جهازك، ويتيح لك تنزيل الموسيقى وقوائم التشغيل للاستماع في وضع عدم الاتصال داخل التطبيق.

بعد فترة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد، يبلغ سعر YouTube Music Premium 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا على نظام التشغيل أندرويد أو 12.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا على نظام التشغيل iOS. هذا المبلغ الإضافي البالغ 3 دولارات على نظام التشغيل iOS هو لتغطية الرسوم البالغة 30٪ التي تفرضها Apple على المطورين مقابل المدفوعات داخل التطبيق ، ولكن يمكنك تجنب التكلفة الإضافية عن طريق التسجيل على الويب مقابل 9.99 دولارًا والوصول إلى حسابك المتميز على جهاز iPhone أو iPad. هناك خطط عائلية وطلابية مقابل 14.99 دولارًا و 4.99 دولارًا شهريًا، على التوالي.

تحذيرات استخدام برامج تحويل اليوتيوب الى mp3

قبل الخوض في التفاصيل، دعنا نتخلص من مشكلة شائكة واحدة: هل هذا النوع من التحويل والتنزيل قانوني؟ هذا يعتمد على الفيديو. يمكنك بالتأكيد تحويل وتنزيل مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك على YouTube، وكذلك مقاطع الفيديو الخاصة بالملكية العامة ومقاطع الفيديو غير المحمية بحقوق الطبع والنشر؛ ما عليك سوى البحث في YouTube عن “المجال العام” والمحتوى “غير المحمي بحقوق الطبع والنشر”. لكن لا يمكنك تحويل مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر وتنزيلها قانونيًا دون إذن المالك.

وككلمة تحذير ، قال متحدث باسم جوجل: “تحظر شروط الخدمة الخاصة بنا تنزيل أو نسخ مقاطع الفيديو على يوتيوب دون موافقة صريحة من صاحب حقوق الطبع والنشر. وبمجرد إخطاره بأداة الانتهاك أو الخدمة التي تسمح بتنزيل فيديو يوتيوب بدون إذن من مالك المحتوى ، فإننا نتخذ الإجراء المناسب “.

يجب أن تكون حذرًا أيضًا مع مواقع تحويل الفيديو عبر الإنترنت. يمكن أن يكون العديد منهم مجرد مصايد لجمع بيانات الشخصية، أو ما هو أسوأ من ذلك، فقد يحاولون إصابة نظامك ببرامج ضارة. قبل التحقق من أي موقع ويب من هذا القبيل، تأكد من تشغيل برامج مكافحة فيروسات يمكن الاعتماد عليها ومحدثة لمنع أي هجمات ضارة، في حالة حدوث ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *