imo video calls and chat

2021.11.3041

تنزيل APK
4.0/5 الأصوات: 3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

ايمو Imo هو تطبيق مجاني للفيديو والمراسلة والدردشة يتيح للمستخدمين التواصل باستخدام شبكة Wi-Fi أو اتصال بيانات. تطبيق Imo متاح لكل من أجهزة iOS و Android ويتم تقييمه للجميع. يتميز هذا التطبيق بعمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق. هذا التطبيق آمن للأطفال تحت إشراف الكبار.

ما هو تطبيق ايمو imo ؟

يوفر لك تطبيق ايمو مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مشفرة وعالية الجودة وفيديو جماعي مشفر مع ما يصل إلى ستة مشاركين. يمكنك أيضًا ارسال رسائل واجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية وغير محدودة مشفرة عبر اتصالات البيانات أو WIFI. بمعنى آخر، سيجعلك هذا التطبيق تتجنب الرسائل القصيرة (الرسائل النصية) ورسوم المكالمات الهاتفية. بالإضافة إلى كل ذلك ، فإنك ستحصل على ملصقات لمحادثاتك! يمكن أيضًا استخدام برنامج imo messenger على أجهزة كمبيوتر Mac و PC المحمولة ، بالإضافة إلى أجهزة iOS و Android الذكية.

موقع الشركة: في الحقيقة لا يوجد موقع ، وهذا غريب. توجد صفحة التنزيل أعلاه. تطبيق imo مملوك لشركة مساعدة خاصة تسمى Baby Penguin، LLC ، ولكن لا يمكن لـ Google تعقبهم. ها هي صفحة التنزيل بدلاً من ذلك ، لأن imo ليس فقط للأجهزة المحمولة – هناك نسخة للكمبيوتر الشخصي أيضًا.

ما هي ميزات تطبيق مكالمات الفيديو المجانية imo

اختار IMO بعض الميزات من Skype وحفنة من Facebook فقط لاكتشاف النتيجة التي تناسب اتصالاتك الاجتماعية. IMO هو تطبيق اتصالات فيديو قوي عبر أكثر من 250 دولة بعد Skype. يسمح للمستخدمين بالتفاعل من القلب إلى القلب من خلال البيانات فقط وإحضار مكالمات الفيديو بشكل متساوٍ لأكثر من 50 شخصًا في نفس الوقت. إنه لأمر مدهش حقًا العمل مع تطبيق IMO في المكتب لأنك لن تحصل على شيء سوى الأفضل.

ربما تكون قد حصلت على البصيرة لما يبدو عليه هذا التطبيق ، الذي يبدو مختلفًا عن معظم التطبيقات بسبب الكثير من الميزات المعينة والمحسّنة لتعيين أيامك في نصابها الصحيح. هل تعلم أنه يمكنك بالفعل إنشاء أكثر من حساب على ايمو ؟ إنه يخدمك كأولوية ويتراجع عن كل ما يعكر يومك. فقط خذ وقتك لتنزيل تطبيق IMO واستخدمه ولو لمرة واحدة فقط ، صدقني ، ستطالب باستخدامه كل يوم .

يمكنك باستخدام تطبيق ايمو الآن الدردشة مجانًا مثل تطبيق WhatsApp و فيس بوك، والاستمتاع بقصص الأعضاء ومشاهدة الصور. تواصل مع الأعضاء فقط في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. استمتع بالرسومات واجعل مشاعرك تنبض بالحياة باستخدام الملصقات والرموز التعبيرية. كل شيء عن المرح. استمتع! استمتع بحياتك وجرب مكالمات الفيديو عالية الجودة بعد فهم كيفية إنشاء حساب imo خلال هذه المقالة.

كيفية إنشاء حساب على تطبيق IMO

الآن ، تعرف على كيفية إنشاء حساب IMO على هذه الصفحة للاتصال بالعائلة والأصدقاء من خلال الاتصالات المرئية ، وكل ذلك مجانًا. IMO هو أفضل تطبيق اجتماعي لعقد مؤتمرات الفيديو وجميع حلول مكالمات الفيديو الأخرى مثل Skype. قبل أن تبدأ في إنشاء حساب IMO ، يجب أن يكون لديك فكرة عما يبدو عليه التسجيل على ايمو :

  • قبل كل شيء ، أنت بحاجة إلى رقم هاتف فعال متصل بقائمة جهات اتصال كافية .
  • ثم تحتاج إلى تنزيل تطبيق imo من متجر iTunes أو متجر Google Play لأنه يعمل بشكل مثالي مع أجهزة iPhone و Android و Windows Phone. الكمبيوتر الشخصي غير متورط.
  • يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق من imo.im
  • عند إجراء ذلك ، يجب عليك التحقق من حسابك لبدء تشغيل الحساب
  • يمكنك فقط التواصل مع مستخدمي imo في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ؛ ولا شيء آخر .

كيفية إجراء المكالمات على تطبيق IMO

المكالمات هي الدوافع الرئيسية لامتلاك تطبيق IMO ولكن يمكنك بالفعل الانغماس في أعمال اجتماعية أخرى مثل ، الدردشة ، إرسال الملاحظات الصوتية ، مشاركة الصور والملفات ، إرسال واستقبال الصوت والكثير منها. مشاركة الملصقات وإرسال الرموز التعبيرية. هذه وغيرها من الوظائف غير المذكورة هي عمليًا وظائف تطبيق IMO

ولكن يمكنك إجراء مكالماتك إما بالفيديو أو الصوت مباشرة من غرفة الدردشة المرتقبة. هل تريد الآن الاتصال بأحد أصدقائك المشتركين على ايمو ؟ يجب عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق IMO الخاص بك من هاتفك. قم بالتمرير إلى رقم الشخص الذي ترغب في محادثته واضغط عليه لتكشفه غرفة الدردشة. الشيء التالي هو تحديد موقع رمز مكالمة الفيديو في الجزء العلوي من الصفحة ، أو التبديل إلى الاتصال الصوتي. بمجرد الضغط على أي من زر الاتصال المفضل ، ستظهر أنك تتصل به وتبدأ المكالمة.

كيفية تنزيل تطبيق IMO

احصل على التطبيق المناسب لهاتفك الذكي باستخدام الموقع الرسمي – www.imo.im أو انتقل إلى متجر التطبيقات الخاص بك للتنزيل المباشر. اسمح للتطبيق بالوصول إلى الوسائط الخاصة بك ثم قم بتثبيتها بعد ذلك. مع التطبيق الآن ، يمكنك تسجيل الدخول ، والاتصال بالأعضاء الآخرين ، والاستمتاع بمكالمات المجموعة ، وإجراء مكالمات مجانية على الصعيدين الدولي والمحلي. تبادل الأفكار ونقل المعلومات

التسجيل في تطبيق IMO

  • قم بتشغيل تطبيقك من هاتفك
  • أدخل رقم هاتف محمول يعمل. بسيط جدا وغير مضيعة للوقت
  • تحقق من رقم الهاتف باستخدام OTP المرسل مباشرة كرسائل نصية قصيرة
  • أدخل الكود وقم بإعداد حسابك بتفاصيل المراسلة المطلوبة
  • يمكنك الآن إرسال رسائل نصية وعرض وجوه أصدقائك طالما أردت. لست مضطرًا إلى استهلاك وقت البث مرة أخرى للاتصال بالخط الدولي.

ما يحتاج الآباء إلى معرفته حول imo

هناك مجموعة من الخصائص أو السياسات الخاصة بالتطبيق ، والتي يحتاج الآباء إلى معرفتها لكي يستخدم أبنائهم تطبيق ايمو بأمان . فيما يلي عرض لبعض عناصر ايمو الخاصة بالأمان :-

التشفير : إن جميع الآباء حساسين للخصوصية في الوقت الحالي. وحقيقة أن imo تقوم بتشفير كل شيء على التطبيق ، هو أمر رائع للبعض. فهو يحافظ على خصوصية بيانات المستخدمين.

نسخة مدفوعة. مقابل 0.99 دولارًا شهريًا فقط ، يمكن للمستخدمين التخلص من الإعلانات والحصول على مساحة تخزين سحابية . وهذا يعني أن أبنائك لن يتعرضوا إلى محتوى دعائي مجهول إذا كانوا يستخدمون هذه النسخة .

تطبيق عالمي: يبدو أن ايمو مستخدم في الغالب في الدوائر الدولية في الوقت الحالي. فعلى التطبيق يوجد الأمريكيين والعرب والأسبان وغير ذلك الكثير، ولا نعلم إن كان هذا شيء ايجابي أم سلبي.

من الصعب على الغرباء الدخول إلى حساب طفلك: كان هذا هو النقد (الأقوى في الماضي) مع تطبيقات مثل House Party ، والتي تسمح لعدد كبير جدًا من الأشخاص العشوائيين بالانضمام إلى الدردشات الجماعية. ولكن هذا الأمر ليس متاحًا في مكالمات الفيديو المجانية من imo‏ .

هل تطبيق imo آمن؟

هناك عدد قليل من النقاط المحفوفة بالمخاطر في هذا التطبيق، ويمكن للأطفال أن يواجهوا مشاكل أكثر بكثير في العديد من المنصات الرقمية الأخرى. إنه يضع حد أدنى لأعمار المستخدمين (13 عام)، ويمنع البث المباشر، ويصعب باستخدامه التواصل مع الغرباء، ولا ينتهك خصوصية البيانات لأغراض إعلانية أو لأي أسباب أخرى. لذا يمكننا أن نصفه بأنه تطبيق آمن إلى حد كبير

معلومات إضافية

مطور
imo.im
الإصدار
2021.11.3041
تم التحديث
November 24, 2021
المتطلبات
Android 4.4+
بحجم
59 MB
احصل عليه
Google Play

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.